كيفية إضافة سلة المحذوفات إلى قائمة ابدأ في ويندوز 7
هل سبق لك أن حاولت فتح سلة المحذوفات من خلال البحث عن "سلة المهملات" في البحث القائمة ابدأ، فقط للعثور على أي شيء؟ وهنا خدعة السريعة التي سوف تمكنك من العثور على سلة المحذوفات الخاصة بك مباشرة من القائمة ابدأ البحث.
قد يكون البحث القائمة ابدأ أفضل من أي وقت مضى وأضاف timesaver إلى Windows. في الواقع، ونحن نستخدم ذلك كثيرا أن يبدو مؤلما للبحث يدويا عن برنامج عند استخدام نظام التشغيل Windows XP أو الإصدارات القديمة من ويندوز. يمكنك بسهولة العثور على الملفات والمجلدات والبرامج وأكثر من خلال البحث القائمة ابدأ في كل من ويندوز فيستا ويندوز 7 ومع ذلك، شيء واحد لم تتمكن من العثور هو سلة المهملات؛ إذا قمت بإدخال هذا في البحث قائمة البداية انها لن تجد ذلك. هنا كيفية إضافة سلة المحذوفات لبحثك القائمة ابدأ.
للوصول إلى سلة المحذوفات من البحث القائمة ابدأ، ونحن بحاجة إلى إضافة اختصار إلى قائمة ابدأ. يتضمن Windows مجلد القائمة ابدأ الشخصية، وجميع المستخدمين بدء القائمة مجلد الذي يمكن لكافة المستخدمين على الكمبيوتر نرى. هذه الخدعة لا تعمل إلا في المجلد القائمة ابدأ الشخصية.
فتح نافذة إكسبلورر (ببساطة اضغط على الرابط الحاسوب في قائمة ابدأ)، انقر فوق الجزء الأبيض من شريط العنوان، و، أدخل ما يلي (استبدال اسم المستخدم لyour_user_name) واضغط على Enter.
C:\Users\your_user_name\AppData\Roaming\Microsoft\Windows\Start Menu
الآن، انقر بزر الماوس الأيمن في المجلد، حدد جديد، ثم انقر فوق اختصار
قم بكتابه فيما يلي
explorer.exe shell:RecycleBinFolder
الآن، أدخل اسما للاختصار. يمكنك إدخال سلة المحذوفات مثل الاختصار القياسية، أو هل يمكن تسميته شيء آخر مثل القمامة إذا كان هذا هو الأسهل بالنسبة لك أن نتذكر. انقر فوق إنهاء عند الانتهاء الخاص بك.

افتراضيا سيكون له أيقونة المجلد. دعونا التبديل الذي إلى أيقونة سلة المهملات القياسية. انقر بزر الماوس الأيمن على الاختصار الجديد ثم انقر فوق خصائص
انقر فوق تغيير الرمز


اكتب التالي في "ابحث عن الرموز في هذا الملف:" مربع، ثم اضغط على مفتاح Enter على لوحة المفاتيح:
%SystemRoot%\system32\imageres.dll
الآن، انتقل والعثور على رمز سلة المحذوفات وانقر فوق موافق.
انقر فوق موافق في مربع الحوار السابق، والآن اختصار سلة المحذوفات لديه الرمز الصحيح.

 هل يمكن أن يكون حتى اختصارات متعددة مع أسماء مختلفة، وذلك عندما قمت بالبحث إما سلة المحذوفات أو المهملات انها تأتي في قائمة ابدأ. للقيام بذلك، لمجرد تكرار هذه الاتجاهات، وأدخل اسم آخر من اختيارك في موجه. هنا لدينا كل من سلة المحذوفات وأيقونة سلة المهملات ..

 لآن، عندما تقوم بإدخال سلة المحذوفات (أو سلة المهملات، وهذا يتوقف على ما اخترت) في بحثك القائمة ابدأ، وسوف نرى ذلك في الجزء العلوي من قائمة ابدأ. ببساطة اضغط Enter أو انقر على أيقونة لفتح سلة المحذوفات.
وسوف تعمل هذه الحيلة في ويندوز فيستا أيضا! ببساطة اتبع التوجيهات نفسه، ويمكنك إضافة سلة المحذوفات إلى قائمة ابدأ فيستا وتجد أنه من خلال البحث.
هذا هو خدعة بسيطة، ولكن قد يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لفتح سلة المحذوفات الخاصة بك مباشرة من ويندوز فيستا أو 7 ابدأ البحث القائمة. إذا كنت تستخدم ويندوز 7